جديد التقنية.. الآن سكايب لمتصفحات الانترنت من دون تحميل

الأربعاء 29-07-2015 05:51

كتب

جديد التقنية.. الآن سكايب لمتصفحات الانترنت من دون تحميل
2015-07-29
الرصيفة الأخبارية:وكالات – بعد إعلان شركة سكايب عن إدخال تحسينات بالنسبة لتطبيق Outlook، أفصحت الشركة الاثنين 15 يوليو عن المزيد من الأنباء السارة، مثل إمكانية استخدام سكايب على متصفحات الويب.

ويبدأ تطبيق الميزة الجديدة في الولايات المتحدة وبريطانيا، بحيث يمكن للمستخدمين هناك تسجيل الدخول على التطبيق من متصفح الويب مباشرة من خلال Skype.com أو web.skype.com، دون الحاجة إلى تحميل التطبيق على الجهاز، كما كان يحدث سابقا.

التحديث الجديد سيفيد المستخدمين أمام جهاز الكمبيوتر في مقاهي الإنترنت أو الفنادق، الذين يحتاجون لإجراء اتصال سريع أو مراسلة فورية هامة، بحيث لن يحتاجوا إلى تحميل التطبيق على الأجهزة التي يستخدمونها، بل كل ما سيحتاجونه اعتبارا من الآن هو فقط اسم المستخدم وكلمة المرور السرية.

وبمجرد تسجيل الدخول إلى سكايب على شبكة الإنترنت سيلاحظ المستخدمون تحميل جميع الأصدقاء والمحادثات القديمة في بضع ثوان، لذلك عند استخدام سكايب على الهاتف المحمول أو الحاسوب اللوحي أو الحواسيب المكتبية أو حتى التلفزيون، سيرى المستخدمون أحدث الدردشات يتم تحميلها في ثوان معدودة على المتصفحات (Internet Explorer Chrome, Safari ,Firefox).

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع اخبار ليبيا | ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اخبار ليبيا |

اخبار ليبيا

أخر الاخبار