سوريا تطلب من لبنان إطلاق سراح هانيبال القذافي

الثلاثاء 15-12-2015 09:49

كتب

سوريا تطلب من لبنان إطلاق سراح هانيبال القذافي
2015-12-15
الرصيفة الإخبارية:-قالت مصادر لبنانية ، ان السلطات اللبنانية تلقت اتصالاً رسمياً سورياً يطلب الافراج عن هانيبال معمر القذافي الذي اختطف من سوريا الى لبنان على يد عصابة سورية لمصلحة اطراف لبنانية.

و أصدر قاضى التحقيق العدلى فى قضية اختفاء الإمام الشيعي (موسى الصدر) ورفيقيه ، مذكرة توقيف بحق (هانيبال القذافى)، بعدما كان استمع إليه بعد ظهر الامس بصفة شاهد.

وبحسب المصادر أنه نتيجة لعدم تعاون (هنيبال القذافى) حسب ما وصف القضاء اللبناني ، تم إحالته إلى النيابة العامة التمييزية، فتم الادعاء عليه بتهمة (كتم معلومات ثم استجوابه بصفة مدعى عليه في هذا الجرم).

يشار بأن هانيبال القذافي خطف من قبل مليشيا شيعية تابعة لحزب الله اللبناني الأسبوع الماضي من سوريا وتم نقله الي لبنان،ثم تم مساء الجمعة تسليمه إلى فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي عبر وسيط في منطقة بعلبك وجرى نقله إلى بيروت.

هذا ولم يصدر عن الخارجية الليبية والسفارة الليبية بلبنان، أي تصريح حول عملية الاختطاف، او عملية الأعتقال لدي السلطات اللبنانية.

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع اخبار ليبيا | ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اخبار ليبيا |

اخبار ليبيا

أخر الاخبار