بالفيديو|تونس:مواجهات بين الجيش التونسي و إرهابين تونسيين من داعش

الإثنين 07-03-2016 15:00

بالفيديو|تونس :مواجهات بين الجيش التونسي و إرهابين تونسيين من داعش

كتب

بالفيديو|تونس :مواجهات بين الجيش التونسي و إرهابين تونسيين من داعش

الرصيفة الإخبارية: وكالات – قال المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية، إن الجيش تمكن من صد هجوم استهدف مقري الأمن و الحرس وثكنة عسكرية من قبل إرهابين تونسيين من داعش ،فجر اليوم بمنطقة جلال القريبة من بنقردان.

وأحبطت القوات الأمنية خطة المهاجمين، وأردت 21 إرهابياً واعتقلت عدداً من المصابين منهم، وتواصل مطاردة المتسللين منهم إلى المدينة والمناطق المجاورة القريبة من الحدود الليبية.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن قوات الأمن تدخلت بسرعة وسيطرت على الأوضاع، بعد أن شهدت مدينة بنقردان تعزيزات أمنية مشددة وتحليق للطائرات العسكرية.

و طلبت السلطات التونسية من أهالي مدينة بنقردان عدم مغادرة منازلهم مع استمرار الاشتباكات مع المسلحين.

وأجبرت القوات العسكرية الإرهابيين حسب تأكيدات إعلامية على التفرق، مطلقين النار على المدنيين بشكل عشوائي ما تسبب في استشهاد 5 مدنيين على الأقل، إلى جانب 5 من قوات الأمن، بين جيش وشرطة وحرس وطني وجمارك، حسب حصيلة مؤقتة.

ومن جهة أخرى قالت وكالة الأنباء التونسية، إن الحكومة أغلقت المعابر الثلاثة، رأس جدرير والذهيبة ووازن، الرابطة بين تونس وليبيا، على خلفية العملية الإرهابية الجديدة.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

 

 

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع اخبار ليبيا | ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اخبار ليبيا |

اخبار ليبيا

أخر الاخبار