مايكروسوفت تقوم بمنح تراخيص مجانية باستخدام ويندوز فون

الرصيفة الاخبارية16 مارس 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
مايكروسوفت تقوم بمنح تراخيص مجانية باستخدام ويندوز فون

مايكروسوفت تقوم بمنح تراخيص مجانية باستخدام ويندوز فون
16-3-2014
مازالت شركة مايكروسوفت تخوض صراعا من أجل الاستحواذ على اسواق البلدان النامية. حيث قامت الشركة مؤخرا باعفاء بعض الشركات الهندية من دفع أجر الترخيص باستخدام نظام التشغيل ويندوز فون الأمر الذي مكنها من إطلاق أجهزة ذكية رخيصة وعاملة بنظام التشغيل الحديث. كما قامت “مايكروسوفت” باهداء تلك الهدية (الاعفاء) لشركتي “كاربون” و”لافا” المتخصصتين في صنع هواتف ذكية رخيصة تستخدم “ويندوز فون”. وسيؤدي إلغاء دفع أجر الترخيص إلى تخفيض سعر الهاتف بنسبة 5 – 15% . كما قالت “مايكروسوفت” إن مثل هذه التسهيلات قد تطبق على غيرهما من الشركات. و يذكر أن إلغاء دفع أجر الترخيص لاستخدام نظام التشغيل هو طريقة وحيدة عمليا لجذب الاهتمام بـ “ويندوز فون” من جانب صناع الهواتف الذكية لأن غالبية الشركات تفضل التعامل مع نظام التشغيل المجاني أندرويد دون أن تهتم بـ “ويندوز فون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق