عصيان مدني في طرابلس واغلاق للشوارع واشعال للنيران تضامنا مع مدينة بنغازي

الرصيفة الأخبارية7 أبريل 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
عصيان مدني في طرابلس واغلاق للشوارع واشعال للنيران تضامنا مع مدينة بنغازي

عصيان مدني في طرابلس واغلاق للشوارع واشعال للنيران تضامنا مع مدينة بنغازي
2014-04-07
الرصيفة الأخبارية – شهدت العاصمة الليبية طرابلس عصيان مدني في اغلب المناطق مع اغلاق للطرقات الرئيسية والمحلات التجارية والمؤسسات العامة واشعال للاطارات في الطرقات تضامنا مع مدينة بنغازي التي تشهد عصيان مدني منذ يوم الامس،وافادت مصادر اخبارية ان اغلب الاحياء في طرابلس شهدت اغلاق للطرق واشعال للاطارات في الشوارع وشلل شبه تام في المؤسسات التعليمية والجهات الحكومية احتجاجا علي الاغتيالات التي تستهدف المواطنين في بنغازي وعجز الحكومة والمؤتمر الوطني عن ايقاف شلال الدم في مدينة بنغازي ومدن الشرق الليبي وعن اداء المؤتمر الوطني ورئيسه نوري ابوسهمين خاصة بعد سلسلة الفضائح اللااخلاقية التي نشرت قبل ايام علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي موقع اليوتيوب والتي تحتوي علي مواد مصوره بخصوص القبض علي رئيس المؤتمر الوطني نوري ابوسهمين في منزله بمنطقة فشلوم مع عاهرات والفيديو المهين التي نشر علي موقع الفيسبوك اثناء التحقيق معه من قبل احد قادة المليشيات في طرابلس (هيثم التاجوري).


04


02


03


05

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق