30 نائبا في المؤتمر العام يطالبون باستقالة نوري أبو سهمين من رئاسة المؤتمر

الرصيفة الاخبارية7 أبريل 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
30 نائبا في المؤتمر العام يطالبون باستقالة نوري أبو سهمين من رئاسة المؤتمر

30 نائبا في المؤتمر العام يطالبون باستقالة نوري أبو سهمين من رئاسة المؤتمر
7-4-2014
افادت مصادر اخبارية عن مطالبة 30 نائبا في المؤتمر العام باستقالة نوري أبو سهمين من رئاسة المؤتمر وإلا ” فسيتعين عزله” وذلك على خلفية ظهوره في شريط مصور وهو يتم إستجوابه من قبل شخص مجهول بشأن زيارة امرأتين لمنزله. وقال أحد النواب في مؤتمر إن أبو سهمين فقد ثقة الشعب الليبي وكذب بشأن هذه الزيارة، وإنه إذا لم يقدم إستقالته من نفسه فسيتعين عزله وفقد مقعده في المؤتمر. وأضاف إن أبو سهمين تجاوز أيضا واجباته بتهديده المسلحين الذين يحتلون موانئ في شرق ليبيا بشن هجوم عسكري. وقد اعتبر البيان الصادر عن 30 نائبا أن مشاهدة رئيس المؤتمر في قبض هؤلاء المجهولين ودون إذن قضائي تجعله مرتهنا لتلك الجهات المجهولة مما يجعل كل تصرفاته وقراراته موضع شك وريبة وخطراً محتملا على سيادة البلاد ومصالحها العليا. كما أنتقد البيان كلمة بوسهمين، بخصوص ذكره دولة إسرائيل بالإسم في كلمته امام قمة الكويت العربية، وأن ذلك يعد اعترافاً منه بشرعية احتلال الكيان الصهيوني للأراضي الفلسطينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق