عشرون قتيلا في الهجوم على قاعدة الامم المتحدة في جنوب السودان

الرصيفة الأخبارية18 أبريل 201493 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 18 أبريل 2014 - 10:56 صباحًا
عشرون قتيلا في الهجوم على قاعدة الامم المتحدة في جنوب السودان

عشرون قتيلا في الهجوم على قاعدة الامم المتحدة في جنوب السودان 2014-04-18 الرصيفة الاخبارية – أفادت مصادر اخبارية من جنوب السودان عن وقوع هجوم على قاعدة للامم المتحدة في بور (جنوب السودان) ،واضافت المصادر ان الهجوم اوقع ما لا يقل عن 20 قتيلا بين المدنيين الذين لجأوا الى القاعدة بالاضافة الى 70 جريحا، حسب ما اعلنت السفيرة الاميركية لدى الامم المتحدة سامنتا باور مساء الخميس. وقالت باور في بيان ان الولايات المتحدة “تدين بشدة الاعتداءات التي شنتها مؤخرا مجموعات مسلحة في جنوب السودان”. وكانت الامم المتحدة اعلنت ان الهجوم اوقع عشرات الجرحى بين المدنيين الخمسة الاف اللاجئين في القاعدة بالاضافة الى جريحين في صفوف القبعات الزرق التي تحمي القاعدة،واضافت باور ان الولايات المتحدة “سوف تتعاون مع شركائها من اجل تحديد المسؤوليات والعمل على احالة الفاعلين على القضاء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق