محمود جبريل:أرفض دعوة المرزوقي والغنوشي للمشاركة في الحوار الوطني الليبي

الرصيفة الأخبارية26 أبريل 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمود جبريل:أرفض دعوة المرزوقي والغنوشي للمشاركة في الحوار الوطني الليبي

محمود جبريل:أرفض دعوة المرزوقي والغنوشي للمشاركة في الحوار الوطني الليبي
2014-04-26
الرصيفة الاخبارية:الشروق التونسية – صرح رئيس حزب تحالف القوى الوطنية في ليبيا محمود جبريل في حوار تلفزيوني ،انه يرفض دعوة رئيس الجمهورية التونسية منصف المرزوقي ورئيس حركة النهضةالتونسية “الأخوان المسلمون”راشد الغنوشي للمشاركة في الحوار الوطني . وقال جبريل في ردّه متوجها بحديثه للمرزوقي والغنوشي «كيف تدعوننا إلى الحوار؟ وهل تريدوننا أن نضع بصمتنا على ما فرض بالقوة؟»، وخاطب خصومه من تيار الإسلام السياسي بالقول: «لكم الحكومة والبرلمان وافعلوا ما تشاؤون». وأكد أنه لن يكون هناك حوار حقيقي من دون قبول الآخر، وأن الذي يجري حالياً”لا يمكن وصفه بغير حوار الطرشان ” على حد وصفه،وأضاف جبريل ان الحديث عن الديمقراطية في غياب الدولة في ليبيا هو كذبة كبرى وأكد ان هناك قوى سياسية لم يسميها ليس من مصلحتها قيام الدولة التي يجب ان تكون هي السلطة الوحيدة التي تملك السلاح معتبرا ان السلاح هو اكبر عقبة تعيق بناء الدولة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق