فرنسا: دفعت 18 مليون دولار لـ”داعش” للإفراج عن الصحفيين في سوريا

الرصيفة الأخبارية26 أبريل 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
فرنسا: دفعت 18 مليون دولار لـ”داعش” للإفراج عن الصحفيين في سوريا

فرنسا: دفعت 18 مليون دولار لـ”داعش” للإفراج عن الصحفيين في سوريا
2014-04-26
الرصيفةالأخبارية:فوكس الألمانية –ذكرت تقارير صحفية المانية ان حكومة فرنسا دفعت فدية بقيمة 18 مليون دولار لتنظيم داعش في سوريا مقابل اطلاق سراح الصحفيين الفرنسيين الاربعة وذكرت صحيفة فوكس الألمانية من مصادر في حلف الاطلسي ” الناتو” في بروكسل ان المختطفين تعرضو لعمليات اعدام وهمية والاعتداء الجسدي خلال فترة اختطافهم مش شهر يونيو الماضي وسجنوا في حلب ،واضافت الصحيفة الالمانية ان المخابرات الفرنسية عملت علي تحديد مكان تواجدهم وان المخابرات الاسبانيةوالبريطانية والامريكية اكدت علي انهم علي قيد الحياة خلال فترة اختطافهم، وان المخابرات الفرنسية رفضت التدخل المسلح لاطلاق سراحهم بسبب القتال المسلح الدائر في سوريا، واضافت صحيفة فوكس الالمانية من مصارد مطلعة من حلف شمال الاطلسي ان وزير الدفاع الفرنسي قام بنقل الاموال بطائرة خاصة في عملية سرية الي انقرةوتم نقل الاموال عن طريق مجموعةوسيطة بين تنظيم داعش والوسطاء الاتراك واطلاق سراح الرهائن علي الحدود التركية السورية يوم الأحد الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق