اعلاميون ليبيون في مقر حلف شمال الاطلسي في بروكسل

الرصيفة الاخبارية29 أبريل 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
اعلاميون ليبيون في مقر حلف شمال الاطلسي في بروكسل

اعلاميون ليبيون في مقر حلف شمال الاطلسي في بروكسل
29-4-2014
افادت مصادر اخبارية عن قيام عدد من الاعلاميين الليبيين يوم امس الاثنين بزيارة لم يعلن عنها مسبقا الى مقر حلف شمال الاطلسي الناتو في العاصمة البلجيكية بروكسل .و اضافت المصادر إن وفد النشطاء ” الغير رسمي ” افتتح اعمال زيارته يوم امس بإجتماع مغلق مع الحلف في مقره ببروكسل ناقش خلاله الجانبين الاوضاع الامنية و السياسية الراهنة في ليبيا .حيث اكد حلف الاطلسي بأنه يراقب الوضع داخل ليبيا كما ابلغ المدعوين بأنه لن يتردد في الوقوف الي جانب ليبيا و الليبيين ، و ذلك بعد ان استمع الي رؤية الجانب الليبي للأوضاع الراهنة داخل بلادهم .يذكر ان الدعوة لزيارة مقر حلف شمال الاطلسي قد وجهت للمدعوين قبل شهرين عن طريق السفارة الامريكية في طرابلس دون ان يوضح سبب الدعوة .
واشارة المصادر الى ان اجتماعات استمرت لحوالي 8 ساعات جمعتهم يوم امس مع مسؤولين امريكيين و أوروبيين من الدائرة السياسية للحلف تلتها لقاءات مع عدد من المسؤولين الامنيين و السياسيين للأطلسي.
وذكرت المصادر ان الوفد ضم عددا من الاعلاميين من بينهم الناشط السياسي عبدالمعز بانون و المدون خليفة البشباش والناشط و الصحفي محمود المصراتي رفقة عدد آخر من النشطاء و المدونين المهتمين بالشأن العام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق