أحمد معيتيق يؤدي اليمين القانونية رئيسا لوزراء ليبيا خلفا لـ عبد الله الثني

الرصيفة الأخبارية4 مايو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
أحمد معيتيق يؤدي اليمين القانونية رئيسا لوزراء ليبيا خلفا لـ عبد الله الثني

أحمد معيتيق يؤدي اليمين القانونية رئيسا لوزراء ليبيا خلفا لـ عبد الله الثني

2014-05-04
الرصيفةالأخبارية-تاكيدا لما نشرته الرصيفة الاخبارية بتاريخ 15.ابرايل .2014  أحمد معيتيق رئيس وزراء ليبيا خلفا لعبد الله الثني المؤتمر الوطني العام في ليبيا يصوت بانتخاب أحمد عمر أمعتيق رئيسا للوزراء في ليبيا باغلبية 121 صوت، هدا وقد صرح بعض الاعضاء بعدم قانونية هذا التصويت وما جرى فيه من التلاعب عبر كتلة الوفاء لدم الشهداء، حيث افادت المصادر المطلعة عن رفع  الجلسة من قبل رئيس المؤتمر الوطني عزالدين  العوامي وذلك لعدم الوصول للنصاب القانوني 120 صوتا،وافاد المصدر بأن بعد خروج رئيس المؤتمر العوامي ورفع الجلسة قامت كتلة الوفاء بطلب الاعضاء في المؤتمر والمواليين لكتلة الوفاء بالاتصال بهم بهواتفهم وطلبت حضورهم  لمقر المؤتمر وصرحت كتلة الوفاء انهم وصلوا الي 121 صوت ،بينما أكد الناطق الرسمي للمؤتمر الوطني العام عمر حميدان الذي قال بانه اتصل هاتفيا برئيس المؤتمر الوطني عزالدين العوامي والذي اكد بان الجلسة رفعت ،خلال ذلك قامت كتلة الوفاء باعطاء الأوامر للنائب الثاني لرئيس المؤتمر صالح المخزوم بترأس الجلسة واكمال التصويت ،الذي صوت  باغلبية 121 صوت  لـ أحمد معيتيق .
السيرة الذاتية لرئيس الوزراء ليبيا الجديد
الاسم : أحمد عمر أحمد معيتيق .
من سكان مدينة طرابلس ومن اصول مصراتية
تاريخ ومكان الولادة : 1972 مصراته .
الحالة الاجتماعية : متزوج وله اربعة اطفال .
المؤهل العلمي : خريج جامعة لندن للدراسات الاقتصادية العالمية (1994- 1993)
وإدارة الأعمال من الجامعة الأوربية / لندن
أبن اخت عضو المؤتمر الوطني عبد الرحمن السويحلي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق