بالفيديو تصريحات خطيرة لـ الشريف الوافي حول انتخاب معيتيق لرئاسة الحكومة في ليبيا

الرصيفة الأخبارية4 مايو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات

بالفيديو تصريحات خطيرة لـ الشريف الوافي حول انتخاب معيتيق لرئاسة الحكومة في ليبيا
2014-05-04
الرصيفة الأخبارية – صرح عضو المؤتمر الوطني الشريف الوافي وبعض الاعضاء في المؤتمر الوطني عن معلومات خطيرة حول جلسة المؤتمر الوطني لاختيار رئيس الوزراء احمد معيتيق،وافاد الوافي بان الجلسة لم تصل الي النصاب القانوني حيث اوضح بان مقرر الجلسة قام بالأعلان عن العدد 113 صوت والصحيح ان يتم التصويت بـ 120 صوت ،وافاد بان احد الاعضاء تلفظ بالفاظ نابية لرئيس المؤتمر بالانابة عزالدين العوامي ، وذكر الوافي بان رئيس المؤتمر العوامي حاول اخد لاقط الصوت للاعلان عن رفع الجلسة ولكن حجب عنه من بعض الاعضاء التابعين لكتل معروفة ممااجبر الرجل لاعلان رفع الجلسة بصوته دون لاقط للصوت بعد دخول المؤتمر في حالة هرج ،واضاف الوافي مع ذلك استمرت الجلسة وتم الاتصال باعضاء غائبين عن الجلسة بعد رفعها من قبل رئيس المؤتمر بالانابة عزالدين العوامي ، واكد الوافي بان عملية التصويت والاجراء غير قانوني وغير صحيح ،واضاف الوافي بأن السيد احمد معيتيق ليس رئيس للوزراء للحكومةالليبية،واضاف الوافيبانه يدين النائب الثاني صالح المخزوملادارته الجلسة بعد رفع الجلسة من رئيس المؤتمر عزالدين العوامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق