اتهام ضابط تونسي بالتجسس على أنصار القذافي

الرصيفة الاخبارية6 مايو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
اتهام ضابط تونسي بالتجسس على أنصار القذافي

اتهام ضابط تونسي بالتجسس على أنصار القذافي
6-5-2014
افادت مصادر اخبارية عن أحالة ضابط أمن تونسي أمس الاثنين إلى المحكمة الابتدائية في تونس العاصمة بتهمة مد الليبيين بمعلومات عن أنصار القذافي المقيمين في تونس مقابل الحصول على أموال.وكما افادت المصادر بان الضابط يعمل في قسم المخابرات بوزارة الداخلية التونسية، وهو مكلف مراقبة الهواتف الجوالة للمدنيين، في حين أن القضية تشير إلى اشتراك ليبي يعمل في سفارة تونس في ليبيا في مهمة جمع المعلومات حول الليبيين المقيمين في تونس من أنصار النظام الليبي السابق.
وحسب معطيات الملف القضائي فإن الطرف الليبي طلب من ضابط الأمن التونسي مده بهويات وأرقام الهواتف الجوالة التابعة لأنصار القذافي في تونس.وقد صرح ضابط الأمن بأنه يعمل في قسم الإرشادات وتعرَّف على امرأة ليبية على علاقة بالثوار الليبيين فاستغل الفرصة لتقصي تحركات الليبيين المقيمين في تونس من ناحية وجمع أكثر ما يمكن من المعلومات حولهم والتعرف الدقيق على مختلف العناصر سواء من الثوار أو أنصار القذافي.وأشار الضابط التونسي إلى أن الأمر جرى بعلم من رؤسائه المباشرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق