بالفيديو:السفير الاردني المفرج عنه “فواز العيطان” سأعود الى ليبيا

الرصيفة الأخبارية13 مايو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات

السفير الاردني المفرج عنه “فواز العيطان” سأعود الى ليبيا
2014-05-13
الرصيفةالأخبارية.عمان نت –وصل السفير الاردني في ليبيا فواز العيطان صباح الثلاثاء الى أرض الاردن، بعد اختطافه بظروف غامضة دام قرابة الشهر،وقال العيطان لحظة وصوله إلى مطار ماركا العسكري إن عمليه اختطافه كانت “قدره” الخاص،واشار العيطان في حديثه للصحفيين إنه مصمم على لعودة إلى طرابلس
وصرح وزير الخارجية وشوون المغتربين ناصر جودة أن السفير الأردني في ليبيا بصحة جيدة،وسيعود العطيان فوراً إلى مدينته الرحاب في محافظة المفرق.
وأكد العيطان أن السجين الليبي في الأردن محمد الدرسي وصل إلى ليبيا في اطار صفقة تبادل من أجل الافراج عنه.
وأشار مصدر مسؤول لـ”عمان نت” إلى أن الإفراج عن العيطان تم عبر فريق مختص بهذا الحادث، ومقابل الإفراج عن السجين الليبي في الأردن محمد الدرسي لإكمال محكوميته في ليبيا.
واعرب نواف العيطان شقيق السفير الأردني، عن سعادة عشائر بني حسن وكافة المواطنين، موضحا بأنه تم تبليغهم صباح الثلاثاء بالإفراج عنه، متوقعا وصوله خلال ساعات على أبعد تقدير.
وقالت السيدة سحر زوجة السفير العيطان، إنه تم تبليغهم بالخبر عند السابعة صباحا، وهم في طريقهم إلى المطار لاستقبال السفير العيطان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق