الجيش الليبى: نناشد الجيش المصرى مد يد العون لنا

الرصيفة الاخبارية20 مايو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الجيش الليبى: نناشد الجيش المصرى مد يد العون لنا

الجيش الليبى: نناشد الجيش المصرى مد يد العون لنا
20-5-2014
قال الناطق باسم الجيش الوطنى الليبى العقيد محمد الحجازى : “إن عملية الكرامة التي يقوم بها الجيش الوطني مع الجماعات التكفيرية في ليبيا مفتوحة حتى يتم القضاء على كل الجماعات الأصولية الظلامية، التى سيطرت على ليبيا وأهانت شعبها”.
وأضاف “الحجازى” أن قوات الجيش النظامى الليبى نجحت فى القضاء على مخازن الذخيرة، التى تملكها تلك الجماعات الإرهابية، ومستمرون إلى أن يتم تطهير البلاد من هذه الجماعات، مشيرًا إلى أن أكثر من 90% من الشعب الليبى مع حركة الجيش الوطنى الليبى فى “معركة الكرامة”، مشيراً إلى أن الحكومة الانتقالية الليبية أصبحت فى وضع الميت، لأنها لا تعبر عن الشعب الليبى وإنما عن تنظيمات ظلامية بينهم جماعة الإخوان، ولم تفعل شيئًا، ولن يكون لها دور يوم.
وناشد “الحجازى” الجيش المصرى بمد يد العون للحفاظ على الحدود المصرية الليبية مستقرة، وقال: “الجيش المصرى صمام الأمان للأمة العربية بأكملها ونعول عليه الكثير ونمد اليد إليه لحماية الحدود من جهتنا”.
واشار المتحدث باسم الجيش الليبى إلى أن كل قوات حرس الحدود مع مصر انضمت إلى عملية الكرامة، تحت لواء القيادة العامة للجيش الليبى، وتقوم بدور مهم لحماية الحدود الليبية المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق