رئاسة أركان الدفاع الجوي تعلن انضمامها الكامل إلى عملية الكرامة بقيادة حفتر

الرصيفة الأخبارية21 مايو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
رئاسة أركان الدفاع الجوي تعلن انضمامها الكامل إلى عملية الكرامة بقيادة حفتر

رئاسة أركان الدفاع الجوي تعلن انضمامها الكامل إلى عملية الكرامة بقيادة حفتر
2014-05-21
الرصيفة الأخبارية :وال – أعلنت رئاسة أركان قوات الدفاع الجوي انضمامها الكامل إلى عملية الكرامة بقيادة خليفة حفتر حسب بيان لهـا أصدرته الليلة الماضية ، وجاء في البيان ، أنه في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا الحبيبة ، وحساسية المرحلة الحالية من تاريخ ليبيا والذي بدأ بها شبح الإرهاب الأسود الذي يهدد سلامة الوطن والمواطن ، وانطلاقاً من أهداف ثورة الـ 17 من فبراير في ترجيع الحقوق لأصحابها دون مزايدة أونقصان ، فإن رئاسة أركان قوات الدفاع الجوي ، تعلن انضمامها الكامل إلى عملية ” الكرامة ” ، التي انطلقت يوم الجمعة الماضي الموافق 16 مايو 2014 . وأضاف البيان ، أننا نؤكد ونقول : إن ليبيا الجديدة ، ستكون فاعلة ولاعباً مهماً في مقاومة الإرهاب ، ونبذ العنف ، والمساهمة في استقرار الأمن والسلم العالميين ، وإننا مع مبدأ تحقيق الأمن والأمان في الشارع الليبي . ودعا البيان في الختام ، الشعب الليبي في المدن والقرى الليبية كافة ، إلى دعم الجيش الوطني والشرطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق