الداخلية التونسية : أغلب الإرهابيين التونسيين يتواجدون في ليبيا

الرصيفة الأخبارية27 مايو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الداخلية التونسية : أغلب الإرهابيين التونسيين يتواجدون في ليبيا

الداخلية التونسية : أغلب الإرهابيين التونسيين يتواجدون في ليبيا
2014-05-27
الرصيفة الأخبارية: وكالات-أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية « محمد علي العروي » في تصريحات إعلامية مختلفة يوم الاثنين، أنّ معظم الإرهابيين التونسيين المطلوبين للعدالة يتواجدون حاليا في ليبيا ويمثلون تهديدا للأمن القومي في تونس،كما أشار « العروي » إلى أنّ الحدود التونسية مع ليبيا تخضع لحراسة مشدّدة لمنع تسللهم، مؤكدا أنّ الداخلية في وضع جيد وعلى استعداد تام لمجابهة الأخطار الإرهابية التي تهدّد تونس، خصوصا بعد سلسلة من العمليات الناجحة في الكشف عن خلايا إرهابية.
وفي تعقيب له على العملية الأخيرة التي تم خلالها القبض على 19 عنصرا إرهابيا، أكد « العروي » أنّها تمت على 3 مراحل، وتندرج ضمن عملية استباقية للتصدي لمخطط إرهابي كان ينوي استهداف منشآت اقتصادية وسياحية، مشيرا إلى أنه تم حجز متفجرات وأحزمة ناسفة وصواعق بمدنين ،وكشف « العروي » بأنّ العملية الأمنية مازالت متواصلة وأن هناك تجاوب وتفاعل كبير من المواطنين في خصوص القائمة التي نشرتها الداخلية داعيا إلى ضرورة المحافظة على الوحدة الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق