وزيرة الدفاع الايطالية: وجودنا العسكري في ليبيا محدود لكنه حاسم

الرصيفة الأخبارية28 مايو 2014225 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 28 مايو 2014 - 2:45 مساءً
وزيرة الدفاع الايطالية: وجودنا العسكري في ليبيا محدود لكنه حاسم

وزيرة الدفاع الايطالية: وجودنا العسكري في ليبيا محدود لكنه حاسم
2014-05-28
الرصيفة الأخبارية: وكالات –اعتبرت وزيرة الدفاع الايطالية روبيرتا بينوتّي أن “الوجود العسكري الإيطالي في ليبيا محدودة لكنه حاسم”.
وفي جلسة إحاطة أمام لجنتي الشؤون الخارجية والدفاع في البرلمان الايطالي، عن وضع البعثات والعمليات الجارية في مجال التعاون الإنمائي ودعم عمليات السلام والاستقرار، أضافت بينوتّي أن “عدد عسكريينا المتواجدين في ليبيا حاليا يبلغ المئة”، موضحة أن “وضع عدم الاستقرار السياسي الحالي، فضلا عن التدهور المتزايد في الإطار الأمني، يجعل الالتزام الإيطالية أكثر إلحاحا، نظرا لإلتزام بلادنا منذ سقوط النظام، بالعمل دون انقطاع على التراب الليبي، ونظرا لكوننا أول دولة من مجموعة السبع، بدأت بتدريب القوات الليبية مع مرحلتين واحدة في ليبيا وأخرى في إيطاليا، فقد تجاوزنا بذلك بريطانيا والولايات المتحدة المشاركتين في المشروع نفسه أيضا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق