الصين تعبرعن اهتمامها بالأوضاع الجارية في ليبيا

الرصيفة الأخبارية29 مايو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الصين تعبرعن اهتمامها بالأوضاع الجارية في ليبيا

الصين تعبرعن اهتمامها بالأوضاع الجارية في ليبيا
2014-05-29
الرصيفة الأخبارية :وكالات – التقي رئيس الوزراء المكلف عبد الله الثني بالقائم بالاعمال الصيني لدي طرابلس يان جيان شون، وتم خلال اللقاء تناول العلاقات الثنائية على الاصعدة السياسية والاقتصادية بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات،وتطلع الجانبان إلى عودة الشركات الصينية لاستكمال مشاريعها بليبيا والإجراءات المتخذة من قبل الحكومة لتهيئة الظروف المناسبة لعودة هذه الشركات،كما تطرق اللقاء للأزمة السياسية والقانونية التي تكتنف تشكيل الحكومة الجديدة وتأثيرها على العملية الديمقراطية وعلى الوضع الأمني في البلاد وفي هذا الإطار أوضح الثني أن الحكومة وسعياً منها لإرساء مبادئ دولة الديمقراطية والقانون فأنها ستلتزم بما يصدر عن المؤسسات القانونية والمحاكم المختصة، و عبر القائم بالأعمال الصيني عن اهتمام بلاده بالأوضاع في ليبيا ودعمها القوي لتسوية الخلافات بالطرق السلمية والقانونية بما يخدم مصالح الشعب الليبي منوهاً إلى أن الصين تولي اهتماما خاصاً لمشاركة ليبيا في المنتدى الوزاري للتعاون الصيني العربي الذي سيعقد بالصين أوائل يوليو القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق