خليفة حفتر: معركتنا ستستغرق ما بين 3 أشهر وعام واحد بالأكثر

الرصيفة الأخبارية3 يونيو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
خليفة حفتر: معركتنا ستستغرق ما بين 3 أشهر وعام واحد بالأكثر

خليفة حفتر: معركتنا ستستغرق ما بين 3 أشهر وعام واحد بالأكثر
2014-06-03
الرصيفة الأخبارية : هنا صوتك – أكد اللواء خليفة حفتر في تصريح لصحيفة هنا صوتك بأن العملية العسكرية(عملية الكرامة) التي يقودها اللواء حفتر ضد الجماعات الارهابية ستستغرق ما بين ثلاثة أشهر وعام واحد على الأكثر، ولا يمكن استعجال نهايتها أكثر من هذا، لأنه أمام “عدو غير منظم، يحارب من مواقع مختلفة ويتلقى الدعم من نظرائه في الخارج”، في حين ينزل حفتر الآن بثقله كله في بنغازي، المدينة الأولى التي ستسهل بعد ذلك المعركة في المناطق الأخرى،واضافت الصحيفة نقلاً عن اللواء حفتر بأنه خطط للمعركة بدقة، ويستطيع تقدير المواقف تقديراً سليماً، يتحرك على أساسه، ولذلك فإنه يتأخر أحياناً في الرد. كما أكد أنه أعد للمعركة بروية من قبل، والتقى بمختلف القبائل، ولكن أيضاً بـ “مؤسسات المجتمع المدني في المدن الرئيسية في ليبيا،واضاف اللوء حفتر أن حربه ضد ما يسميه الجماعات الإرهابية يخوضها دفاعا عن العالم: “نحن نقاتل الإرهاب دفاعاً عن العالم، ولابد للعالم أن يدعمنا”. ومع إشارته إلى وجود بوادر دعم من بعض الدول، إلا أن اللواء يؤكد أنه لم يتلق أي دعم من الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق