سياسي ألماني يتصل بميركل ويخسر نصف مليون يورو في “من سيربح المليون”

الرصيفة الاخبارية7 يونيو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
سياسي ألماني يتصل بميركل ويخسر نصف مليون يورو في “من سيربح المليون”

سياسي ألماني يتصل بميركل ويخسر نصف مليون يورو في “من سيربح المليون”
6-6-2-14
الرصيفة الاخبارية– دويتشه فيله – فشل السياسي الألماني فولفغانغ بوسباخ بالاتصال في المستشارة الألمانية أنجيلا ميركيل، للحصول على إجابة أثناء مشاركته في برنامج “من سيربح المليون”، للحصول عن اجابة حول مزايا غسالة كهربائية كانت مشهورة في ألمانيا الشرقية حيث ولدت ميركل. فعلى الرغم من أن بوسباخ اتصل من هاتفه الخاص مرتين بالمستشارة الألمانية، إلا أنها لم ترد، لتنتهي كلتا المحاولتين ببريد صوتي من هاتف ميركل. وقال السياسي الألماني عن ارتياحه لعدم التواصل مع المستشارة، إذ أشار إلى عدم ثقته بأنها ستكون سعيدة بهذه المكالمة، بل افترض أنها ستوبخه على هذه الفعلة مفترضا قولها: “لا تحدثني عن سؤال في من سيربح المليون. أنا أتفاوض الآن حول كيفية مواصلة الأمور في أوروبا”، كما اضاف عن انه يشك في أن تكون أنجيلا ميركل على علم بالإجابة الصحيحة على السؤال. أما السؤال الذي احتاج فيه بوسباخ إلى مساعدة صديق فيتعلق بغسالة “WM 66” التي كانت تتمتع بشعبية هائلة في ألمانيا الشرقية، حتى أن مالكيها كانوا يستخدمونها في توليد الكهرباء، و سلق الفواكه، و شفط الأتربة، و استقبال الإذاعة الغربية،و في هذه المرحلة قرر السياسي الألماني الانسحاب من البرنامج، والتخلي عن الإجابة عن السؤال الذي كان من الممكن أن يربحه نصف مليون يورو، ليكتفي بـ 125 ألف يورو، حيث قال بأنه سوف يتبرع بها لأعمال خيرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق