بوتفليقة يطمئن الجزائريين على صحته أتماثل للشفاء

الرصيفة الأخبارية16 مايو 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 سنوات
بوتفليقة يطمئن الجزائريين على صحته أتماثل للشفاء

بوتفليقة يطمئن الجزائريين على صحته أتماثل للشفاء

طمأن الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، مواطنيه على صحته شاكرًا إياهم على الدعاء والتعاطف والمواساة له في هذا الظرف، وكان «بوتفليقة»، 76 عاما، نقل الثلاثاء الماضي، إلى مستشفى «فال دو جراس» العسكري الفرنسي إثر تعرضه لوعكة صحية.
وقال الرئيس الجزائري، في رسالة وجهها للشعب الجزائري، بمناسبة «عيد العمال» وإقامة نهائي كأس الجزائر في كرة القدم، نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية الحكومية: «إنني وأنا أتلقى العلاج والمتابعة الطبية أحمد الله على ما من به علي من سلامة وتماثل للشفاء».
وأضاف: «عز علي أن يلزمني ما ألم بي من عارض صحي مستشفى خارج الوطن، وأغيب لأول مرة عن الشعب الجزائري، وهو مقبل على إحياء عيد العمال والاحتفال بنهائي كأس الجمهورية والكأس العسكرية لكرة القدم، فمهما كان الأمر فإنني سأشاطر كل بنات وأبناء وطني أفراح هذا اليوم».
وتابع: «إنني وأنا أتلقى العلاج والمتابعة الطبية أحمد الله على ما من به علي من سلامة وتماثل للشفاء، وإذ أطمئن مواطني الأعزاء وأشكر كل من تكرم على بالدعاء والتعاطف والمواساة».
وتوجه «بوتفليقة» إلى العاملات الجزائريات والعمال الجزائريين بأصدق التهاني بمناسبة عيد العمال، متمنيا للجميع تحقيق كل ما يصبون إليه من تنمية ورفاهية، كما توجه إلى الأسرة الرياضية، خاصة هواة كرة القدم، آملا أن يكون اللقاء النهائي لكأس الجزائر وللكأس العسكرية حدثين يشرفان الرياضة الجزائرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق