بيان الحكومة الليبية المؤقتة بشأن الاوضاع العامة فى ليبيا

الرصيفة الأخبارية11 يونيو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
بيان الحكومة الليبية المؤقتة بشأن الاوضاع العامة فى ليبيا

بيان الحكومة الليبية المؤقتة بشأن الاوضاع العامة فى ليبيا
2014-06-11
الرصيفة الأخبارية –أصدرت الحكومة الليبية المؤقتة برئاسة عبد الله الثني بيانأ بشأن الاوضاع العامة في ليبيا ،وجاء البيان بعد اجتماعاً للحكومة يوم الثلاثاء بمقر ديوان الرئاسة،واكد البيان بأن الحكومة التقت لدراسة الوضع الراهن الذي تمر به البلاد ،واتفق مجلس الوزراء علي انشاء عدة لجان منها لجنة ضبط الأمن للمصارف وايجاد حلول لأزمة الوقود بالتعاون مع وزارة المواصلات،ولجنة لمتابعة ازمة الكهرياء،ولجنة لمتابعة الوضع الأقتصادي وتأمين المواد الغدائية والأعداد لشهر رمضان المبارك،وأضاف البيان عن تكليف لجنة من الشئون الاجتماعية لاعداد تقرير مفصلا حول اسباب تاخير صرف علاوة العائلة ، وتكليف وزارة المالية بمخاطبة رئيس المؤتمر الوطني بالغاء كتابه الي مصرف ليبيا المركزي والقاضي بأيقاف جميع الأجراءات المالية مع حكومة عبدالله الثني،وتحصل موقع الرصيفة الأخبارية عن نسخة من البيان الذي جاء فيه:


أضغط علي الصورة للتكبير

01
01
02

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق