النائب العام يوجه رسالة لرئيس المحكمة العليا حول قرارعزله من المؤتمر الوطني

الرصيفة الأخبارية13 يونيو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
النائب العام يوجه رسالة لرئيس المحكمة العليا حول قرارعزله من المؤتمر الوطني
النائب العام الليبي

النائب العام يوجه رسالة لرئيس المحكمة العليا حول قرارعزله من المؤتمر الوطني
2014-06-13
الرصيفة الأخبارية :خاص -دعا النائب العام المستشار عبد القادر رضوان في رسالة وجهها لرئيس المحكمة العليا ورئيس المجلس الأعلى للقضاء إلى اتخاذ موقف حول قرار المؤتمر الوطني العام الذي احال النائب العام للتقاعد وتكليف مدير مكتبة الصور نائب عاماً، واضاف رضوان بأن ماتم في جلسة المؤتمر الوطني العام يعد مخالف لنصوص قانون نظام القضاء، ولما جرى عليه العمل في تعيين أعضاء الهيئات القضائية، وحالات تقاعدهم أو إنهاء أعمالهم أو ندبهم،واضاف رضوان بأن هذا القرار ألحق به و بمدير مكتبه الصديق الصور ضرراً معنويا، ناهيك عن ما تسبب به من لغو ولغط في الشارع العام وفي الإعلام، وكل بسبب قرارات المؤتمر الوطني العام الغير مسؤولة والتي تتعارض تعارضاً صارخاً مع مبدأ الفصل بين السلطات، وطالب رضوان في ختام رسالته من المحكمة العليا والمجلس الأعلي للقضاء اتخاذ موقف واضح تجاه المؤتمر الوطني العام، وإخطاره بعدم الاختصاص في هذه المسألة مع بيان الترشيح وآلية التقاعد،وتحصل موقع الرصيفة الأخبارية علي صورة من الرسالة التي جاء فيها :


أضغط علي الصورة للتكبير

01 (2)
01 (2)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق