ملخص مباراة (تشيلي – استراليا) كاس العالم البرازيل 2014

الرصيفة الأخبارية14 يونيو 201481 مشاهدةآخر تحديث : السبت 14 يونيو 2014 - 8:11 مساءً
ملخص مباراة (تشيلي – استراليا) كاس العالم البرازيل 2014

ملخص مباراة (تشيلي – استراليا) كاس العالم البرازيل 2014
2014-06-14
الرصيفة الأخبارية –على ملعب بانتانال في مدينة كويابا البرازيلية عقدت اليوم المباراة الرابعة منذ انطلاق البطولة بين منتخب تشيلي ومنتخب استراليا لتكتمل مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية التي تضم مع المنتخبين المذكورين اسبانيا وهولندا.
افتتح منتخب تشيلي المباراة بقوة محاولًا فرض سطوته وتحريك مجريات اللعب وفق هواه عن طريقه هجومه القوي، آتت خطته ثمارها مبكرًا، في الدقيقة الثانية عشرة من قدم نجم برشلونة الشاب اليكسيس سانشيز بعد هجمة رائعة قادها زميله ارتورو فيدال.
بعد دقيقتين أشعل خورخي فالديفيا الملعب بعد أن صوب كرة صاروخية سكنت الشباك، لتلتهب المدرجات التي غصت بمشجعي المنتخب التشيلي بالتصفيق والهتاف وصرخات الفرح. توالت هجمات التشيليين بعدها حتى الدقيقة الخامسة والثلاثين عندما نفذ المنتخب الاسترالي هجمة مرتدة سريعة ونموذجية انتهت برأسية من نجم المنتخب تيم كاهيل هزت شباك حارس مرمى منتخب تشيلي مقلصًا بها الفارق الى 2-1،كان الشوط الثاني متكافئًا وقويًا من الفريقين لكن دون هجمات خطيرة جدًا سوى إلغاء هدف لمنتخب استراليا بحق بسبب التسلل في الدقيقة 53، وهجمة أخرى رائعة في الوقت بدل الضائع أحرز في ختامها هدفًا بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بالنتيجة 3-1 لصالح منتخب تشيلي.
بهذا يكون ترتيب المجموعة الثكان الشوط الثاني متكافئًا وقويًا من الفريقين لكن دون هجمات خطيرة جدًا سوى إلغاء هدف لمنتخب استراليا بحق بسبب التسلل في الدقيقة 53، وهجمة أخرى رائعة في الوقت بدل الضائع أحرز في ختامها هدفًا بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بالنتيجة 3-1 لصالح منتخب تشيلي.انية كما يلي: هولندا في المركز الأول ويليها منتخب تشيلي برصيد 3 نقاط لكل منهما وفي المركز الثالث استراليا بينما تتذيل المجموعة اسبانيا بدون نقاط لكلا المنتخبين.


أضغط علي الصورة للتكبير

01
02
03
04

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق