ملخص مباراة (أوروجواي– كوستاريكا) كاس العالم البرازيل 2014

الرصيفة الأخبارية14 يونيو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
ملخص مباراة (أوروجواي– كوستاريكا) كاس العالم البرازيل 2014

ملخص مباراة (أوروجواي– كوستاريكا) كاس العالم البرازيل 2014
2014-06-14
الرصيفة الأخبارية – رغم غياب نجمه سواريز، كان منتخب اوروغواي حتى الشوط الأول حسب كل التقديرات هو الفائز بالمباراة ومرشح لتصدر مجموعة الموت التي تضم انجلترا وايطاليا، لكن كأس العالم يملك قوانينه الخاصة،بدأت المباراة دون أي مفاجأة بسيطرة منتخب الاوروغواي الذي شن هجمات سريعة ومبرمجة، في الدقيقة الثالثة والعشرين حصل منتخب الاوروغواي على ضربة جزاء من 11 متر مستحقة نفذها نجم باريس سان جيرمان كافاني محققًا هدفه وهدف بلاده الأول في بطولة كأس العالم. ارخى بعده منتخب الاوروغواي ضغطه لكنه واصل هجومه وحقق فرصة خطيرة اثر تسديدة صاروخية من قائده دييغو فورلان تصدى لها حارس مرمى منتخب كوستاريكا كييلور نافاس ببراعة،كانت استراحة بين الشوطين هي بداية الحفلة، منذ الدقيقة الأولى شهد ملعب كاستيلاو في مدينة فورتاليزا تحولًا سيسجل في تاريخ البطولة حيث فرض منتخب كوستاريكا سيطرته ومار الضغط على منتصف ملعب الاوروغواي وبعد عشر دقائق حقق منتخب كوستاريكا التعادل عن طريق نجمه الدولي كامبل،لم يكتف المنتخب المغمور بالتعادل، بل واصل ضغطه وحقق هدفه الفوز بعد دقيقتين من هدف التعادل برأسية من دوراتي اثر هجمة مرتدة اصابت الاوروغويين لاعبين ومشجعين بالصدمة، ولم يكتف الكوستاريكيون بفارق الهدف وواصلوا عرضهم المذهل لتكون مباراة فريق واحد لن تمحى من ذاكرة المشاهدين،في الدقيقة الرابعة والثمانين ثبّت منتخب كوستاريكا انتصاره بتسجيله هدفًا ثالثًا قاتلًا في شباك موسليرا بعد مناورة رائعة من اورينا الذي دخل المباراة كبديل، في الدقيقة الأخيرة ظهر توتر المنتخب الاوروغوي وفقد ماكسي بيريرا أعصابه وتلقى بطاقة حمراء ستبعده عن مباراة فريقه القادمة.
بعد الحفل الكروي المذهل الذي قدمه منتخب كوستاريكا عزز فرصه بالصعود الى دور ثمن النهائي وتصدر حاليًا ترتيب مجموعة الموت بانتظار نتيجة المباراة بين ايطاليا وانجلترا.


أضغط علي الصورة للتكبير

01
04
02
03
05

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق