بالفيديو: الشرطة الامريكية تجرد مواطنة امريكية من ملابسها

الرصيفة الأخبارية15 يونيو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات

بالفيديو:: الشرطة الامريكية تجرد مواطنة امريكية من ملابسها
2014-06-15
الرصيفة الأخبارية:وكالات – جردت أم لأربعة أطفال من ملابسها وتركت بزنزانة السجن لساعات بعد القبض عليها لارتكابها جنحة، بعد نزاع المزعوم مع زوجها المنفصلة عنه وفقا لدعوى قضائية رفعها يوم الخميس بتهمة السلوك غير المنضبط ومقاومة ضابط . بعد نقلها إلى سجن مقاطعة فلويد، الذي تديره دائرة المقاطعة، كشفت كاميرا المراقبة تعريتهم لها من قبل أربعة ضباط – رجلين وامرأتين واتهمها الضباط بالسكر ومقاومة الشرطة ، إلا أن محاميها أكد انها التزمت الهدوء وفقط كانت مشادة كلامية ، وهو ما لا يسمح لهم بتجريدها من ملابسها ووضعها عارية بالزنزانة وطلبت ملابس لتغطية نفسها الا انهم تركوها ساعات عارية ويذكر أن امريكا تحاول ان تدافع عن الحريات فى العديد من الدول الشرق اوسطية والمرأة وتقول أن المرأة العربية مضطهدة إلا أن هذه الحادثة تظهر مدي تناقض السياسات الامريكية . وهو يعتبر اذلال جنسي لمتهمة ، وهي واحدة من اربع أشخاص قدموا العديد من الشكاوي ضد شرطة فلوريدا لذات الانتهاكات التي تحدث فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق