بالفيديو: داعش تهدد الممتنعات عن “جهاد النكاح” بـ “القتل” في العراق

الرصيفة الأخبارية19 يونيو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات

بالفيديو: داعش تهدد الممتنعات عن “جهاد النكاح” بـ “القتل” في العراق
2014-06-19
الرصيفة الأخبارية – اصدر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام والمعروف “داعش” بياناً طالب اهالي ولاية نينوى العراقية بتقديم النساء غير المتزوجات لكي يقمن بدورهن بجهاد النكاح وتهدد من يتخلف باقامة حد القتل عليه، طبقًا لنصوص الشريعة الإسلامية.
وجاء نص البيان كالتالي:
إنه وبعد تحرير ولاية نينوى، وترحيب الأهالي بإخوانهم المجاهدين والفتح العظيم وهزيمة الجيش، ستكون هذه الولاية مستقر للمجاهدين ومأواهم، ونطالب الأهالي بتقديم النساء غير المتزوجات لكي يقمن بدورهن بجهاد النكاح ومن سيتخلف سنقيم عليه حد القتل، طبقًا لنصوص الشريعة الإسلامية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • خالدخالد

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه .
    طبعا خبر كهذا هو من التفاهة والحقاره بمكان وهو دليل افلاس عملاء امريكا والغرب وعبادها من الطواغيت الجاثمين على صدر هذه الامه المسكينه ، وهو ياتى ضمن حملة التشويه المنتظمه التى يقودها الغرب وزبانيته وعملاءه الذين هم طابور خامس فى بلاد الاسلام وظيفتهم الصاق كل ماهو ردىء بالمجاهدين لتنفير الناس منهم وتلميع صورة الطواغيت العملاء , فالعبوا عيرها يا عبيد الغرب

  • علي حسينعلي حسين

    الإسلام برئ من هذه الأفعال و لإسلام كرم المراء و لكن هؤلاء اليهود نعم انهم يهود لانهم عملاء للموساد لتشويه الإسلام. انهم لن يفلحوا في إشاعة الرذيلة و الزنا في مجتمع مسلم موحدا لله الواحد الأحد. انكم يا مجرمين نهايتكم اقتربت و تخليص الإسلام و الدول الاسلاميه منكم يا كفار.

  • علي حسينعلي حسين

    الإسلام برئ من هذه الأفعال و لإسلام كرم المراء و لكن هؤلاء اليهود نعم انهم يهود لانهم عملاء للموساد لتشويه الإسلام. انهم لن يفلحوا في إشاعة الرذيلة و البناء في مجتمع مسلم موحدا لله الواحد الأحد. انكم يا مجرمين نهايتكم اقتربت و تخليص الإسلام و الدول الاسلاميه منكم يا كفار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق