ملخص مباراة (كوريا الجنوبية – الجزائر) كاس العالم البرازيل 2014

الرصيفة الأخبارية24 يونيو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
ملخص مباراة (كوريا الجنوبية – الجزائر) كاس العالم البرازيل 2014

ملخص مباراة (كوريا الجنوبية – الجزائر) كاس العالم البرازيل 2014
2014-06-23
الرصيفة الأخبارية – أحرزت الجزائر ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول وأضافت رابعا في الشوط الثاني رغم الضغط المتواصل لكوريا الجنوبية لتفوز بـ 4-2 وتحيي أملها في التأهل للدور الثاني وتواصل مشوارها في نهائيات كأس العالم لكرة القدم،استطاع ثعالب الصحراء انتزاع فوز مستحق من الفريق الكوري الجنوبي في المباراة التي جرت يوم الأحد (22 يوينو) ضمن المجموعة الثامنة. تقدم ثعالب الصحراء عن طريق المهاجم إسلام سليماني الذي شارك كأساسي للمرة الأولى في الدقيقة 26. وأضاف رفيق حليش الهدف الثاني بضربة رأس إثر ركلة ركنية بعدها بدقيقتين فقط. وأكمل عبد المؤمن جابو وهو لاعب آخر شارك كأساسي في تشكيلة جديدة للمدرب وحيد خليلوجيتش الثلاثية في الدقيقة 38،ورغم نجاح كوريا الجنوبية في تقليص الفارق عن طريق سون هيونغ مين في بداية الشوط الثاني ثم إضافة هدف آخر عن طريق كو جا تشيول بعد الهدف الجزائري الرابع لياسين براهيمي. وبهذا نجحت الجزائر في الخروج بالفوز الأول للعرب في النهائيات منذ 16 عاما،وتحتل الجزائر الآن المركز الثاني وراء بلجيكا صاحبة النقاط الست التي ضمنت التأهل بينما توقف رصيد كل من كوريا الجنوبية وروسيا التي خسرت في وقت سابق اليوم الأحد بهدف نظيف أمام بلجيكا عند نقطة واحدة. وفي الجولة المقبلة يوم الخميس المقبل ستلعب الجزائر مع روسيا وتواجه بلجيكا كوريا الجنوبية.


أضغط علي الصورة للتكبير

02
01
3
04
05
06
07

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق