تنويه : السطوعلي مادة اخبارية لموقع الرصيفة من قبل مواقع ليبية

الرصيفة الأخبارية24 يونيو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
تنويه : السطوعلي مادة اخبارية لموقع الرصيفة من قبل مواقع ليبية

تنويه : السطو علي مادة اخبارية لموقع الرصيفة من قبل مواقع ليبية
2014-06-24
الرصيفة الأخبارية -“لصوص الصحافة”.. طفيليات تعتدي على أخلاقيات المهنة
هذه العنوان مقتبس لاحد الزملاء الصحفيين،تمت استعارته اليوم،في حادثة تعتبر الثانية بعلم موقع الرصيفة الأخبارية والكثير التي لا نعلم بها
ماأجبرنا علي كتابة هذه الاسطر، هوالافلاس الصحفي الفكري لبعض الموقع التي توضح بانها مؤسسات اعلامية ذات كفاءات وممؤلة بميزانيات، ويديرها كما يقال اباطرة العمل الاعلامي في ليبيا ، الان الواقع يكشف ان هولاء “فقاعات هواء”
يعانون من الافلاس االمهني والتلصص الصحفي، ما دفعنا للكتابة هو قيام مواقع اخبارية اليوم بالسطو الخبري علي مادة صحفية واخبارية لمراسلين موقع الرصيفة الاخبارية من قبل مواقع بوابة الويط , ليبيا المستقبل ،اخبار ليبيا، ياتي السطو اللاخلاقي للعمل الصحفي دون الاشارة الي مصدر الخبر او حقوق ناشريه او حتي النقل بتصرف كما يعرف في العمل الصحفي دليل علي افلاس ادارة هذه المواقع او خشية من اسم الرصيفة الذي يخشي البعض ذكرها لشي ما في نفس يعقوب طوال سنتين من العمل الصحفي.
حرص موقع الرصيفة علي ان يلتزم باخلاقيات المهنة الصحفية لجميع طاقم ادارته ومحررين الموقع ومراسلين الموقع في الداخل والخارج ولازلنا عند هذه الاخلاقيات نقف ونلتزم الحياد بين جميع الاطراف في التهج السياسي او الاجتماعي لايهمنا كان من يكون، ثلة من الشباب المؤمنون برسالة اخبارية نمؤل بمجهودات ذاتية لا نقبض باليمين من قطر ولا ياليسار من حزب ، موجودين في قلب الحدث في ليبيا لانتسكع في بارات بريطانيا ولا مراقص شارع الهرم بمصر
لا نتبع ولانروج لحزب علماني ليبرالي ولا نتبع حزب يستخدم الدين وسيلة للوصول لسلطة ،لا نخشي في الحق قبيلة او منطقة او مليشيا ولا نجامل من يحاول ان يكون بطل في زمان ماتت فيه البطولات وانقطعت فيه المعجزات ، نحن نحاول ان نكون صوت المواطن البسيط ونحاول ان ننشر وعي وثقافة في شباب المستقبل وان نكون نواة صحافة شفافة لا تتبع اجندة ولا تمؤل عن طريق دول ، نحاول ان نكون مراة لحال الشارع لكي يصل صوت ابناء شعبنا .
فلا نامت أعين الجبناء
مستمرون
مرفق صور للمواقع التي قامت بالسطو علي المادة الاخبارية الخاصة بموقع الرصيفة ويمكن للجميع العودة للموقع للتاكد من تاريخ النشر.
أ .سالم علي
رئيس تحرير موقع الرصيفة الاخبارية


الصورة الاصلية للخبر علي موقع الرصيفة الأخبارية


04


صورة لعملية السطو للمادة الاخبارية من قبل موقع بوابة الوسط


01


ضورة لعملية السطو للمادة الأخبارية من قبل موقع ليبيا المستقبل


03


صورة لعملية السطو للمادة الاخبارية من قبل موقع شبكة اخبار ليبيا


02

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق