أحباط محاولة سرقة ستة ملايين دينار ليبي مرسلة إلى مصرف الجمهورية بترهونة

الرصيفة الأخبارية9 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
أحباط محاولة سرقة ستة ملايين دينار ليبي مرسلة إلى مصرف الجمهورية بترهونة

أحباط محاولة سرقة ستة ملايين دينار ليبي مرسلة إلى مصرف الجمهورية بترهونة
2014-07-09
الرصيفة الأخبارية : وال – أحبطت قوة تابعة للإدارة العامة للأمن المركزي بترهونة بالتعاون مع أعضاء الأمن الوطني ترهونة محاولة سرقة إرسالية مالية من مصرف ليبيا المركزي إلى مصرف الجمهورية ترهونة بقيمة ستة ملايين دينار ليبي،وأفاد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية “رامي كعال” بأن مجموعة من الخارجين على القانون يقدر عددهم من ثمانية إلى اثني عشر شخصا قاموا باعتراض طريق سيارة كانت تنقل إرسالية أموال إلى مصرف الجمهورية بترهونة في المنطقة الواقعة بين القره بولي وترهونة والرماية عليها بهدف الاستيلاء على الاموال ما أدى إلى إصابة السيارة مباشرة وتعطلها . وأضاف أن القوة المرافقة للسيارة تصدت للمهاجمين وأحبطت العملية حيث لاذ المهاجمون بالفرار دون حدوث خسائر بشرية بين أفراد الامن المرافقين للارسالية ، وقام رجال الامن بنقل الاموال في سيارات الشرطة وتسليمها الى مصرف الجمهورية بترهونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق