عبد الله الثني يجتمع مع المبعوث الخاص للجامعة العربية ناصر قدوة

الرصيفة الأخبارية9 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
عبد الله الثني يجتمع مع المبعوث الخاص للجامعة العربية ناصر قدوة

عبد الله الثني يجتمع مع المبعوث الخاص للجامعة العربية ناصر قدوة
2014-07-09
الرصيفة الأخبارية :وال– اجتمع رئيس الحكومة المؤقتة المكلف ” عبد الله الثني ” ، مع المبعوث الخاص للأمين العام لجامعة الدول العربية إلى ليبيا ” ناصر القدوة ” ،تم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون القائم بين ليبيا والجامعة العربية ، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك . وتبادل الجانبان خلال الاجتماع ، وجهات النظر فيما يتعلق بالشأن الليبي العام ، وأهمية دور الجامعة العربية في كيفية تقديم الدعم والمساندة خلال هذه المرحلة الانتقالية التي تشهدها ليبيا بالانتقال من مرحلة الثورة إلى بناء دولة المؤسسات والقانون ، خاصة بعد انتخابات مجلس النواب ، والبدء في صياغة مشروع الدستور الجديد لليبيا . كما تطرق الاجتماع ، إلى الإعداد للاجتماع الوزاري لدول الجوار الليبي الذي ستستضيفه تونس يومي 13 و 14 من الشهرالجاري . وحضر الاجتماع – الذي عقد صباح اليوم الأربعاء بمقر رئاسة الوزراء بطرابلس – وزير الخارجية والتعاون الدولي ” محمد عبد العزيز ” ، ومدير الإدارة العربية والمستشار السياسي بوزارة الخارجية ، ومندوبة عن مكتب الجامعة العربية لدى ليبيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق