مواطن تونسي يحرق نفسه خارج السفارة الليبية في برلين بالمانيا

الرصيفة الأخبارية11 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
مواطن تونسي يحرق نفسه خارج السفارة الليبية في برلين بالمانيا

مواطن تونسي يحرق نفسه خارج السفارة الليبية في برلين بالمانيا
2014-07-11
الرصيفة الأخبارية: خاص – قالت المتحدثة باسم الشرطة الألمانية اليوم الجمعة، إن شاب تونسي تعرض لإصابات خطيرة بعدما أشعل النار في نفسه خارج السفارة الليبية في برلين،وبحسب تحقيقات الشرطة الالمانية التي نقلته صحيفة”Rbb”الالمانية بأن الشاب المحترق من اصول تونسية يدعي بأنه يريد مبالغ من السفارة الليبية وبانه شارك في الحرب الليبية وعمل في السفارة الليبية في فترة الحرب، وقام بتقديم خدمات للجرحي ولم تقوم السفارة الالمانية بتسديد المبالغ المستقحة له الي الان،وأضافت المتحدثة “إنه شاب عمره حوالي 25 عام عند الساعة الحادية عشرا ظهرا من يوم الجمعة وصل الي امام باب السفارة الليبية ببرلين،وقام بسكب سائل حارق على جسمه وأشعل النار في نفسه، وبعد أن شاهده أمن السفارة، حاولوا إخماد النيران، لكنه أصيب إصابات بالغة تهدد حياته” وقاموا باستدعاء طائرة اسعاف ونقله الي مستشفي “Marzahn”.
01

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق