تفكيك 3 سيارات مفخخة بالعاصمة طرابلس

الرصيفة الأخبارية15 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفكيك 3 سيارات مفخخة بالعاصمة طرابلس

تفكيك 3 سيارات مفخخه بالعاصمة طرابلس
2014-07-15
الرصيفة ألاخبارية:خاص-قام خبراء تفكيك المتفجرات بجهاز المباحث الجنائية بمدينة طرابلس من تفكيك ثلاثة سيارات مفخخة بالقرب من معسكر (7 ابريل ) سابقا مقر لواء القعقاع ،وافادت مصادر اعلامية من وزارة الداخلية الليبية بأنه بعد ورود معلومات إلي جهاز المباحث الجنائية من قبل مكتب تحريات اللواء الأول مشاة حرس الحدود(القعقاع)عن وجود سيارات يشتبه أنها تحمل متفجرات بجوار مقر اللواء الكائن ببوابة الجبس في العاصمة طرابلس ، أنتقل فريق متخصص من المباحث الجنائية حيث عُثر على عدد ( 3 ) سيارات نوع (أوبل) بدون لوحات معدنية وكان في كل سيارة عبوتين ناسفتين تزن كل عبوة 200 كيلو،وتعامل خبراء المتفجرات مع هذه العبوات حيث تم تفكيكها وقد كانت مجهزة بجهاز لاسلكي نوع ” هاتيرا” للتفجير عن بعد وهو جهاز حديث معد للاتصالات اللاسلكية،ويُذكر أنه بنفس الطريقة أنفجرت سيارتين يوم الأمس قرب مقر اللواء الأول مشاة حرس الحدود وتسبب الانفجارين في إحتراق عدد من المحلات التجارية وسيارات لمواطنين دون ان تخلف اضرار بشرية.
01
02
03
04

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق