وزارة الداخلية: 90% أضرار مطار طرابلس الدولي

الرصيفة الأخبارية16 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
وزارة الداخلية: 90% أضرار مطار طرابلس الدولي

وزارة الداخلية: 90% أضرار مطار طرابلس الدولي
2014-07-16
الرصيفة ألأخبارية – نفت وزارة الداخلية قبل قليل عبر صفحتها الرئيسة على الفيس بوك ما تردد على بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي ان نسبة الاضرار في مطار طرابلس العالمي لم تتجاوز 10 % وذلك نقلاً عن عن أحد ضباط الشرطة الذي قام بمداخلة مع أحد القنوات الفضائية الليبية رغم عدم اختصاصه ولم يُكلف من الوزارة.
وكان العقيد ” جمعة المشري ” قد كتب في صفحته يوم امس وتحدث لقناة فضائية من ان الاضرار في مطار طرابلس لا تتجاوز 5% الامر الذي نفته الوزارة جملة وتفصيلا،واضافت الوزارة أنه بناءا على تقرير اللجنة المكلفة والتي قامت بزيارة المطار وحصر الأضرار فإن التقديرات حتى الآن للأضرار بانتظار انتهاء عملية الحصر وصلت فعلاً إلي 90% وشملت الأضرار طائرات موجودة داخل المطار وعلى الواجهة الأمامية للمطار وحرق مقر الجمارك وإصابة برج المراقبة بثلاث طلقات نارية بسبب الاشتباكات،وقالت الوزارة أنه جاري حالياً إعداد ملف رسمي وإثبات حالة الضرر وحصر الأضرار لإحالته إلي السيد النائب العام لمباشرة التحقيق في الضرر الذي تعرض له مطار طرابلس العالمي أحد ممتلكات الدولة الليبية،هذا وقد أكدت وزارة المواصلات أنها منحت الإذن للطيران المدني بالأمس لتحويل الرحلات المحلية والدولية لمطاري امعيتيقة ومصراتة والرحلات الداخلية فقط إلي مطاري غدامس وزوارة ، مشيرة إلي أن جميع الرحلات الدولية التي تأتي من الخارج هي رحلات عن طريق الشركات المحلية فقط وليست الشركات الأجنبية سواء مطار امعيتيقة او مطار مصراته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق