بيان المؤسسة الوطنية للنفط حول تزويدات الوقود بمدينة طرابلس

الرصيفة الأخبارية17 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
بيان المؤسسة الوطنية للنفط حول تزويدات الوقود بمدينة طرابلس

بيان المؤسسة الوطنية للنفط حول تزويدات الوقود بمدينة طرابلس
2014-07-17
الرصيفة الأخبارية– أصدرت المؤسسة الوطنية للنفط بياناُ حول الازدحام علي محطات التزود بالوقود بمدينة طرابلس جاء فيها.
نظرا للظروف الحالية التي تمر بها مدينة طرابلس نلاحظ بشكل واضح وجلي إقفال معظم محطات الوقود بطرابس المركز الأمر الذي سبب في حدوث إرباك عام في تنقل المواطنين وتعطيل العمل بمختلف المرافق العامة والخاصة ونتج عن ذلك العديد من المشاكل ومنها تعطل العمل بالعديد من المستشفيات نتيجة لعدم قدرة العناصر الطبية والعناصر الطبية المساعدة من الوصول إليها وكذلك عدم قدرة الشركات الخدمية العامة على تسيير السيارات الخاصة بها لتقديم الخدمات مثل خدمات الاسعاف وخدمات النظافة.
أن هذه المشكلة في حال إستمرارها سوف تسبب مشكلة إنسانية لسكان مدينة طرابلس وكذلك بالمستشفيات والمرافق الحيوية الأخرى ، وفي الوقت الذي تأمل فيه المؤسسة الوطنية للنفط تجاوز هذه المشاكل تؤد أن تؤكد على الأتي:
المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط تقومان بالدور المناط بهما وهو توفير الوقود أمام شركات التوزيع وتؤكد على توفر مخزونات الوقود بكل أنواعه وغاز الطهي بكل مستودعات الشركة.
تلبية كل الطلبيات التي وردت من شركات التوزيع خلال هذه الايام وتم توزيع كل إسطوانات الغاز المنتجه.
توفير الوقود من المصافي المحلية أو من التوريد من الخارج يسير بصورة جيدة ووفق البرنامج المحدد.
المؤسسة وشركة البريقة لتسويق النفط لا توجد لديها أية مسؤولية على تشغيل محطات الوقود وإنما كل هذه المحطات إما تتبع شركات التوزيع أو ملك للخواص.
المؤسسة تأمل من كل الجهات ذات العلاقة بالعمل من أجل فتح محطات الوقود بطرابلس وتوفير الحماية الأمنية لها من قبل وزارة الداخلية والدفاع.
تأمل المؤسسة من المجلس المحلي طرابلس الكبرى والمجالس البلدية بالتعاون من أجل توفير الحماية لمحطات الوقود والتنسيق مع الجهات المسؤولة على توفير الأمن من أجل تقديم الخدمات للمواطنين.
تطلب المؤسسة من شركات التوزيع التعاون بصورة أكبر والعمل على تشغيل محطات توزيع الوقود بضواحي طرابلس لفترات أطول من أجل تخفيف الضغط على محطات طرابلس المركز.
تدعو المؤسسة الوطنية للنفط جهاز حرس المنشأت النفطية القيام فعليا بدورة بحراسة مستودعات الشركة وخاصة مستودع طريق المطار نظرا لما يمثله من أهمية في تزويد مدينة طرابلس بالمحروقات.
وفي الختام تأمل المؤسسة التوفيق للجميع من أجل الصالح العام وتوفير الأمن والامان لكل الليبيين خلال شهر رمضان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق