القبض علي مجموعة من الصينيون يديرون مصنع لتصنيع الخمور بطريق المطار بطرابلس

الرصيفة الأخبارية19 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
القبض علي مجموعة من الصينيون يديرون مصنع لتصنيع الخمور بطريق المطار بطرابلس

القبض علي مجموعة من الصينيون يديرون مصنع لتصنيع الخمور بطريق المطار بطرابلس
2014-07-19
الرصيفة الأخبارية- اعلنت وزارة الداخلية الليبية عن القبض علي مجموعة من العمالة الصينية في مدينة طرابلس يديرون مصنع لتصنيع الخمور بأحد المزارع بمنطقة طريق المطار بمدينة طرابلس، واضافت الوزارة في بياناً بأنه،ورد بلاغ من مواطن مقيم بالقرب من مطار طرابلس الدولي ،مفاده وجود مجموعة أجانب يتحركون في المنطقة أثناء عمليات الاشتباك الواقعة بالمنطقة وراودت المواطن الشكوك حول هذه المجموعة التي دخلت لمزرعة شقيقه والتي يقوم بتأجيرها لعائلة صينية على اثر ذلك تحركت دورية لعين المكان برفقة سكان المنطقة وثم مداهمة الموقع والذي وجد بداخله مجموعة من الصينيون يبلغ عددهم ثلاثة اشخاص رجلان وامرآة ، وقابل احد الصنيين أعضاءالدورية بالمقاومة بسلاح ابيض (سيف ) قبض على المجموعة ومع تفتيش الموقع والتحري عليه وجد أنه مصنع للخمور المستوردة ووجد جهاز كمبيوتر محمول وفيه صورهم اثناء قيامهم بعملية التصنيع،هذا ولا يزال التحقيق جاري لمعرفة حيثيات القضية،واشادت الوزارة بجهود رجال فرع المباجث الجنائية مكتب وسط ظرابلس علي مجهوداتهم في القبض علي هذه المجموعة.
10
09
08
07
06
05
04
03
02
01

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق