المنظمة الليبية للقضاة تنعى “فريحة البركاوي” النائبة في البرلمان الليبي

الرصيفة الأخبارية19 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
المنظمة الليبية للقضاة تنعى “فريحة البركاوي” النائبة في البرلمان الليبي

المنظمة الليبية للقضاة تنعى “فريحة البركاوي” النائبة في البرلمان الليبي
2014-07-19
الرصيفة الأخبارية:وال– نعت المنظمة الليبية للقضاة، عضو المؤتمر الوطني العام عن مدينة درنة “فريحة البركاوي” التي امتدت إليها يد الإرهاب أمس الخميس في إحدى محطات الوقود بمدينة درنة . وأوضحت المنظمة أن الشهيدة “فريحة البركاوي” كانت أحد الأصوات الوطنية داخل المؤتمر الوطني العام وتميزت بأدائها وخلقها واستقالت من المؤتمر بعد أن تم تمديد ولايته ، كما أنها من القيادات الكشفية المعروفة في المدينة وناشطة بالمجتمع المدني وكان لها دور بارز في تأسيس العديد من المنظمات والجمعيات داخل مدينة درنة. وأهابت المنظمة بكافة الأجهزة الرسمية الأمنية بتسخير كافة إمكانياتهم من أجل البحث عن الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع ترسيخا لمبدأ عدم الإفلات من العقاب . وناشدت المنظمة الليبية للقضاة أبناء الشعب الليبي بمختلف شرائحه ومكوناته بأن يتحدوا ويتجاوزوا كافة العقبات والعوائق التي تقف أمام بناء الدولة وأن يواجهوا الأخطار التي تحدق بها ، وتطالب الجميع بأن يرتفعوا معا إلى مستوى المسؤولية لحماية الوطن والمواطن حتى نشرع في تأسيس دولة القانون والمؤسسات التي يسودها السلم والأمن والتنمية.
نعي فريحة البركاوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق