أزمة حادة في أسطونات غاز الطهي وارتفاع سعرالأسطوانة إلى( 75) دينار

الرصيفة الأخبارية19 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
أزمة حادة في أسطونات غاز الطهي وارتفاع سعرالأسطوانة إلى( 75) دينار

أزمة حادة في أسطونات غاز الطهي وارتفاع سعرالأسطوانة إلى( 75) دينار
2014-07-19
الرصيفة الأخبارية:خاص-تشهد العاصمة الليبية طرابلس ازمة حادة من عدم توفر اسطونات غاز الطهي للمواطنين،نتيجة للاستباكات الدائرة والاوضاع الامنية التي تشهدها العاصمة طرابلس،مما اذي نقص في اسطونات غاز الطهي والي ارتفاع سعر استبدال اسطونات الغاز في بعض الاحياء من مدينة طرابلس الي اسعار خيالية، حيث صرح بعض المواطنين اليوم بمنطقة حي الاندلس بأنه قام بأستبدال اسطوانة الغاز بـمبلغ (75)دينار، واضاف مواطن اخر بانه قام قبل يومين بأستبدال الاسطوانة بـمبلغ ـ (50) دينار،وعزت المؤسسة الوطنية للنفط أسباب نقص اسطونات غاز الطهي في مدينة طرابلس لعدم توفر الحماية لمستودعات الشركة في منطقة طريقة المطار بمدينة طرابلس، مؤكدة علي توفر مخزونات اسطونات غاز الطهي بكل مستودعات الشركة،وبأنه قامت تلبية كل الطلبيات التي وردت من شركات التوزيع خلال هذه الايام وتم توزيع كل إسطوانات الغاز المنتجه، ولكن قيام البعض من اصحاب النفوس المريضة باستغلال الازمة التي تشهدها العاصمة طرابلس وبعض المناطق بتخزين هده الكميات والمتاجرة بها بالسوق السوداء مما اذي الي خلق ازمة في الشارع، وطالبت المؤسسة الوطنية للنفط من المجلس المحلي طرابلس الكبرى والمجالس البلدية بالتعاون من أجل توفير الحماية لمحطات الوقود والتنسيق مع الجهات المسؤولة على توفير الأمن من أجل تقديم الخدمات للمواطنين،ودعت المؤسسة الوطنية للنفط جهاز حرس المنشأت النفطية القيام فعليا بدورة بحراسة مستودعات الشركة وخاصة مستودع طريق المطار نظرا لما يمثله من أهمية في تزويد مدينة طرابلس بالمحروقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق