شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد توفر كميات كبيرة من الوقود

الرصيفة الأخبارية27 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد توفر كميات كبيرة من الوقود

شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد توفر كميات كبيرة من الوقود
2014-07-27
الرصيفة الأخبارية:وال– أكدت شركة البريقة لتسويق النفط توفر كميات كبيرة من الوقود. وطمأنت الشركة في بيان لها اليوم الأحد،السادة المواطنين بتوفر الوقود بمستودعاتها ، مؤكدة حرص مهندسو وفنيو الشركة على الاستمرار في أداء رسالتهم لتخفيف العبء عن المواطن وتزويده بكل احتياجاته، وحذرت الشركة في بيانها من المساس بمواقعها ومستودعاتها تجنباً لأي كوارث تنتج من سقوط القذائف على خزاناتها الممتلئة بالوقود وما يتبعه ذلك من إنفجارات وأضرار مادية وبشرية وترويع للسكان الآمنين بالمنطقة . ودعت الشركة كل الأطراف إلى تحكيم صوت العقل والإنحياز الكامل لثورة السابع عشر من فبراير والوقوف بقوة في صف الشعب . وناشدت في بيانها الجميع الحفاظ على ممتلكات الدولة ومرافقها الحيوية ، داعية الله العزيز القدير أن يحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين من كل مكروه وأن ينعم علينا بالأمن والسكينة في هذا الشهر الفضيل:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق