المجلس البلدي بنغازى يناشد الحكماء والعقلاء للتدخل لوقف الاقتتال ببنغازى وضواحيها

الرصيفة الأخبارية27 يوليو 2014163 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 27 يوليو 2014 - 3:00 مساءً
المجلس البلدي بنغازى يناشد الحكماء والعقلاء للتدخل لوقف الاقتتال ببنغازى وضواحيها

المجلس البلدي بنغازى يناشد الحكماء والعقلاء للتدخل لوقف الاقتتال ببنغازى وضواحيها
2014-07-27
الرصيفة الأخبارية: وال – ناشد المجلس البلدى لمدينة بنغازى جميع الاطراف المتصارعة في المدينة لايقاف القصف وترويع المواطنين والاحتكام الى صوت العقل واحترام هذا الشهر الكريم وقرب عيد الفطر المبارك . واكد المجلس فى بيان تلاه عميد بلديتها ” طارق العرفى ” ان الخلافات بين هذه الاطراف تحولت الى مواجهات دامية ترتب عليها أزهاق للارواح وتدمير للممتلاكات واصابات للمواطنين وتعطيل فى الحياة الاقتصادية وتدمير ما تبقى من بنية تحتية ، ونزوح للمواطنين جراء القصف العشوائى من الاطراف المتصارعة . وأهاب المجلس بجميع اهالى مدينة بنغازى الكبرى من العقلاء والحكماء بمناطق قمينس وسلوق والابيار وتوكرة وما جاورها ببذل الجهود لوقف الاقتتال بين ابناء الوطن الواحد والمدينة الواحدة فورا ، مشيرا الى ان الرابح فى هذه الحرب هو الخاسر . ودعا المجلس البلدى لمدينة بنغازى فى بيانه العقلاء واصحاب الرأى والمشورة بكل الاحياء بضرورة الاسراع لتشكيل لجان مراقبة لتنظيم عمليات تأمين الاحياء والمساهمة فى بسط الامن فيها وللقضاء على جذور الفتنة والفرقة بين ابناء الوطن الواحد :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق