السفير البريطاني في ليبيا يؤكد استمرارعمل السفارة البريطانية

الرصيفة الأخبارية31 يوليو 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
السفير البريطاني في ليبيا يؤكد استمرارعمل السفارة البريطانية

السفير البريطاني في ليبيا يؤكد استمرارعمل السفارة البريطانية
2014-07-31
الرصيفة الأخبارية:وال – أكد السفير البريطاني لدى ليبيا ” مايكل آرون ” ، أن السفارة البريطانية مستمرة في أداء عملها في ليبيا ، وفي تقديم خدماتها المختلفة للرعايا البريطانيين والمواطنيين الليبيين الراغبين في السفر للمملكة المتحدة،وجدد السفير البريطاني خلال اجتماع وكيل وزاة الخارجية والتعاون الدولي ” سعيد الأسود ” به في طرابلس دعم بلاده لمسيرة الديمقراطية التي تشهدها ليبيا وترحيبها بنتائج انتخابات مجلس النواب وعن أمله في أن ينعقد المجلس في أقرب وقت ممكن . وطلب السفير البريطاني من السيد الوكيل في الاجتماع ، موافقة ليبيا على دعم السفارة البريطانية بعناصر إضافية من الموظفين للعمل داخل ليبيا. من جهته عبر وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي عن شكره وتقديره للمملكة المتحدة في دعمها المستمر للعملية السياسة في ليبيا ورغبتها في توسيع التعاون القائم بين البلدين الصديقين خاصة فيما يتعلق بالتدريب والتأهيل في عدد من المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق