افتتاح الجلسة الاولى لمجلس النواب بمدينة طبرق

الرصيفة الأخبارية4 أغسطس 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
افتتاح الجلسة الاولى لمجلس النواب بمدينة طبرق

افتتاح الجلسة الاولى لمجلس النواب بمدينة طبرق
2014-08-04
الرصيفة الأخبارية:وال – بدأت صباح اليوم الاثنين ، بمدينة طبرق مراسم افتتاح الجلسة الأولى لمجلس النواب ، بحضور النائب الاول لرئيس المؤتمر الوطني العام “عزالدين العوامي ” ورئيس الجلسة عضو مجلس النواب “أبوبكر بعيرة ” وعدد من أعضاء المؤتمر الوطني العام وعدد من أعضاء الحكومة وعدد من ممثلي الدول الشقيقة والصديقة وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية، وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني ، ألقى النائب الأول للمؤتمر الوطني العام ” عزالدين العوامي ” ، كلمة المؤتمر الوطني العام ، قدم في مستهلها التهنئة إلى السادة النواب للثقة التي أولاها إياهم الشعب الليبي، داعيا الله أن يعينهم ويوفقهم في أداء هذ المهمة التي تعد خطوة هامة لتنفيذ إرادة الشعب الليبي في بناء دولة المؤسسات والقانون،وقال “العوامي ” : إن عقد جلسة مجلس النواب في هذه المدينة ، وفي هذه المرحلة التي ارتفع فيها صوت السلاح بين أبناء الوطن الواحد ، هو انتصار لمصلحة الوطن ، وإننا في أنحاء ليبيا ، نتأمل فيكم كل الخير وأنتم تبدؤون خوض مهمة صعبة ، ندعو الله أن يوفقكم فيها . من جانبه ، أكد رئيس الجلسة الأولى ” أبوبكر بعيرة ” ، أن تكاثف أبناء الوطن ، وعملهم الدءوب ، سيعبر ببلادنا إلى بر الأمان ، وسنؤكد للعالم أن ليبيا ليست دولة فاشلة ، بل ستنهض في القريب العاجل لتصبح دولة نموذجية بأيدي أبنائها البررة . كما ألقيت في الجلسة الأولى ، كلمات الحكومة المؤقتة ولجنة صياغة الدستور والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وبعثة الأمم المتحدة في ليبيا والمجلس البلدي طبرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق