المواطن الليبي بين ازمة انقطاع الكهرباء ونقص فى المواد الغذائية

الرصيفة الاخبارية7 أغسطس 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
المواطن الليبي بين ازمة انقطاع الكهرباء ونقص فى المواد الغذائية

المواطن الليبي بين ازمة انقطاع الكهرباء ونقص فى المواد الغذائية
7-8-2014
الرصيفة الاخبارية– تشهد عدة مدن ليبية انقطاعات مستمرة ولساعات متفاوتة فى الكهرباء وذلك جراء لما شهدته العاصمة طرابلس فى الايام الماضية من اشتباكات بين مليشيات متناحرة على مطار طرابلس الدولي ادى ذلك الى اصابة محطات توليد الطاقة والكهرباء باصابات بليغة ادت الى خروج دوائر نقل الطاقة والكهرباء عن الخدمة واصبح المواطن الليبي يعانى من تقطاعات فى الكهرباء لايام متواصلة كما نتج عن هذه الاشتباكات التى شهدتها العاصمة نقص فى المواد الغذائية حيث تعانى العديد من الاسواق الكبرى من نقص فى المواد الضرورية فى بعض المدن وذلك لصعوبة وصول شاحنات النقالة لبضائع الى العاصمة بسب الاشتباكات حيث جرت العادة ان يجلب التجار بضائعهم من العاصمة لكن الاشتباكات حالة دون وصول هذه الشاحنات الى العاصمة ونتج عن ذلك نقص فى المواد الغذائية وكذلك الوقود وسيولة المصارف وغاز الطهي في اغلب المدن الليبية . كما ان اغلب المدن تشهد تردي فى خدمات الاتصالات والانترنت ايضا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق