أستقالة نبيل الحاج ومحمد زيدان من قناة ليبيا الأحرار

الرصيفة الأخبارية9 أغسطس 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
أستقالة نبيل الحاج ومحمد زيدان من قناة ليبيا الأحرار

أستقالة نبيل الحاج ومحمد زيدان من قناة ليبيا الأحرار
2014-08-09
الرصيفة الأخبارية – أعلن الاعلاميين نبيل الحاج ومحمد زيدان مساء اليوم استقالتهم من قناة ليبيا الأحرار، وكتب الاعلامي نبيل الحاج علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك “أترك القناة في الوقت الذي تغمرها الشكوك مني و من أغلبية موظفيها و المشاهدون بأنها ما عادت لكل الاحرار كما نسميها ، و لن أنتظر أكثر لأثبت صدق أو عكس ذلك ،إدارة القناة الجديدة تعزو ، ما يراه مشاهدوها تغيرا في النهج، لأسباب فنية ، و لكن يبدو أنها لم تكن عائقا لنقل مظاهرة اليوم . فهل الأخيرة على هواها “بينما كتب الأعلامي محمد زيدان علي جسابه الشخصي في تويتر”حسم الامر “،وقد تراجعت قناة ليبيا الاحرار في ادائها عندما قدم رئيس مجلس ادراتها السابق محمود شمام استقالته بدون سابق انذار ،وقال محللون بان القيادة القطرية المالكة للقناة فرضت اجندة وسياسات جديدة علي ادارة القناة لدعم تيار الأسلام السياسي الاخوان المسلمون في ليبيا والمدعوم من القيادة القطرية مما اثار استهجان مجلس الادارة الذي يصفه البعض بالليبرالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق