المجلس الاعلي لثوار ليبيا يرفض القرارات الصادرة عن مجلس النواب

الرصيفة الأخبارية12 أغسطس 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
المجلس الاعلي لثوار ليبيا يرفض القرارات الصادرة عن مجلس النواب

المجلس الاعلي لثوار ليبيا يرفض القرارات الصادرة عن مجلس النواب
2014-08-12
الرصيفة الأخبارية:وال – دعا المجلس الاعلي لثوار ليبيا رئاسة المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته لتحديد موعد انعقاد جلسة اتمام مراسم التسليم والاستلام القانونية لمجلس النواب بمدينة بنغازي ، مؤكدا استعداد الثوار تأمين اعمال المجلس ،كما دعا المجلس في بياناً اعضاء مجلس النواب للتوجه الي مدينة بنغازي والاسهام بشكل فاعل في انهاء حالة الانقسام ،واشار المجلس في بيانه الي ان اعضاء مجلس النواب المتواجدين في طبرق قد خالفوا ماجاء في الاعلان الدستوري الذي منح رئاسة المؤتمر الوطني صلاحيات تحديد مكان وزمان انعقاد جلسة التسليم والاستلام،واسهم اجتماعهم في طبرق في احداث شقاق واختلاف بين طيف واسع من ممثلي الشعب الليبي في مجلس النواب الحالي ، وتجاهلوا قرارات هيئة تطبيق معايير تولي المناصب العامة ،واعلن المجلس انه احتراما لمطالب الشارع الليبي الذي خرج يوم الجمعة الماضية معبرا عن رفضه الاعتراف بالمجلس فقد قرر المجلس الاعلي لثوار ليبيا اعتبار كل ماصدر عن المجلس المنعقد في طبرق من قرارات كأنها لم تصدر علي الاطلاق .

01

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق