مدينة بني وليد تستضيف 900 عائلة من مدينة طرابلس

الرصيفة الأخبارية21 أغسطس 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
مدينة بني وليد تستضيف 900 عائلة من مدينة طرابلس

مدينة بني وليد تستضيف 900 عائلة من مدينة طرابلس
2014-08-21
الرصيفة الأخبارية – أفاد المكتب الاعلامي بالمجلس المحلي بني وليد نقلاً عن لجنة الضيافة التابعة للمجلس المحلي بني وليد عن استمرارها في استقبال ضيوف مدينة بني وليد من العائلات من مدينة طرابلس وضواحيها وقد بلغ عدد العائلات المستضافة الى يوم الاربعاء الموافق 20-8 حوالي 900 عائلة والعدد في تزايد مستمر حيث كان اغلب الضيوف من المناطق التالية ( جنزور -الهضبة-قصر بن غشير- والطويشة – وخلة الفرجان – حي الاكواخ -طريق المطار- ابوسليم ) حيث قامت ادارة الضيافة ببني وليد بتوفير كافة الاحتياجات الضرورية من مسكن وغذاء ورعاية صحية متكاملة،وهذا واكد رئيس المجلس محلي بني وليد بانه اتخدت جميع الاستعدادات تحسباً لاستقبال المزيد من العائلات الى المدينة وكما افاد بأن مستشفى بني وليد العام قد استقبل العديد  من الحالات المرضية من العائلات وقد اجريت العديد من العمليات الجراحية لهم حيث تم استقبال حوالي 97 حالة انجاب منها حوالي 65 % عمليات قيصرية واستقبل 14 حالة غسيل كلى وحوالي 20 مريض اعصاب وقام باجراء 12عملية جراحية بين مرارة وزائدة دودية وقد تم توفير لهم العلاج والرعاية اللازمة وكما وفرت اللجنة بالمدينة كافة الادوية المهمة والضرورية للامراض المزمنة وحليب ومستلزمات الاطفال، واكد ايضا بأن قطاع التعليم قد اتخد كافة الاستعدات لاجراء الامتحانات الدور الثاني للطلبة من خارج المدينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق