بالصور : مليشيات مصراتة تحرق صالات مطار طرابلس الدولي

الرصيفة الأخبارية24 أغسطس 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
بالصور : مليشيات مصراتة تحرق صالات مطار طرابلس الدولي

بالصور : مليشيات مصراتة تحرق صالات مطار طرابلس الدولي
2014-08-24
الرصيفة الأخبارية – قامت مليسيات مصراتة المسلحة التي فرصت سيطرتها علي مطار طرابلس الدولي بأشعال النيران في صالات المطار كأجراء انتقامي بعد تمكنهم من السيطرة علي المطار، وافاد شهود عيان من محيط المطار بأن اعمدة من الدخان شوهدت ليلة البارحة تتصاعد من مطار طرابلس الدولي بعد سيطرة مليشيات تابعة لمدينة مصراتة علي المطار ، وياتي الحريق بعد بث مقاطع فيديو من داخل المطار توضح سلامة الصالات والمباني للمطار عند فرض سيطرة هذه المليشيات علي المطار ، و نشر ناشطين علاميين صور اولية لأثار الحريق صباح اليوم توضح حرق جميع الصالات والمباني الخاصة باستقبال و مغادرة المسافرين في المطار، وعلق الناشطون علي الصور بأن هذا الحريق افتعل عمدأ من قبل المليشيات لاخراج مطار طرابلس الدولي غن الخدمة نهائيا وتأخير عملية صيانته لكي يتم أعتماد مطار مصراتة مطار دولي ورئيسي في ليبيا بعد تضرر واقفال مطار طرابلس.

02
01
0111

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق