المغرب تمنع طائرة ليبية من الهبوط في مطار محمد الخامس

الرصيفة الأخبارية25 أغسطس 2014604 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 أغسطس 2014 - 9:39 مساءً
المغرب تمنع طائرة ليبية من الهبوط في مطار محمد الخامس

المغرب تمنع طائرة ليبية من الهبوط في مطار محمد الخامس
2014-08-25
الرصيفة الأخبارية:المغرب اليوم – منعت السلطات الأمنية المغربية في مطار محمد الخامس الدولي اليوم الاثنين، طائرة الخطوط الجوية الأفريقية من الدخول للمجال الجوي المغربي لأسباب أمنية ،أقلعت الطائرة التابعة لـ”الخطوط الجوية الأفريقية”، من مطار معيتيقة، المتواجد شرق العاصمة الليبية طرابلس في اتجاه المغرب غير أنها وجدت المنع في طريقها مباشرة بعد محاولتها النزول في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء،وتعد هذه أول عملية تمنع فيها طائرة ليبية من الدخول للمجال الجوي المغربي منذ إعلان المملكة عن سلسلة إجراءات أمنية مشددة في حق الليبيين الراغبين في دخول المغرب بسبب سوء الأوضاع الأمنية داخل ليبيا وحالة الفوضى التي تعيشها البلاد وتواتر أنباء عن سرقة تنظيمات أرهابية لطائرات ليبية وأنهم ينوون استخدامها لتنفيذ عمليات إرهابية لتهديد استقرار دول الجوار ومن بينها المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق