وزير الخارجية المصري: لسنا متورطون بأي عمل عسكري في ليبيا.. وندعم شرعية مجلس النواب

الرصيفة الأخبارية27 أغسطس 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
وزير الخارجية المصري: لسنا متورطون بأي عمل عسكري في ليبيا.. وندعم شرعية مجلس النواب

وزير الخارجية المصري: لسنا متورطون بأي عمل عسكري في ليبيا.. وندعم شرعية مجلس النواب
2014-08-27
الرصيفة الأخبارية:المصري اليوم -أكد وزير الخارجية المصري “سامح شكرى” أن مصر لم تقوم وليست متورطة في أي عمل عسكري في ليبيا، مشددا على احترام القاهرة لإرادة الشعب الليبي وسيادته على أراضيه، وعلى دعم الشرعية الليبية الممثلة في مجلس النواب الليبي،وقال وزير الخارجية المصري في مؤتمر صحفي رباعي مع رئيس مجلي لنواب الليبي عقيلة صالح، ورئيس أركان الجيش الليبي اللواء عبدالرازق الناظوري، ووزير الخارجية الليبي محمد عبدالعزيز «لم نطلع على تقارير أمريكية رسمية تؤكد قيام كلا من مصر والإمارات بتوجيه ضربة عسكرية في ليبيا»،وجدد تأكيده على أن مصر تعمل على تحقيق مصلحة الشعب الليبي ودعم الشرعية، واختيارات الشعب الليبي، ومجلس النواب، الذي انعقد مؤخراً، مؤكداً سعي مصر لتحقيق الاستقرار ووحدة وسلامة الأراضي الليبية،وأعرب “الشكري” خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته بزيارة الوفد الليبي لما توفره من فرصة لتأكيد دعم مصر الراسخ للشرعية الليبية الممثلة في انتخابات برلمانية حرة ونزيهة أدت إلى انعقاد مجلس النواب، وانتخاب رئيس له وما تبع ذلك من قرارات كلها تعمل في إطار تحقيق إرادة الشعب الليبي الشقيق والحفاظ على وحدة ليبيا وسلامة أراضيها،وأضاف بأن القاهرة استضافت اجتماع دول الجوار لليبيا، حرصًا على تحقيق الاستقرار في ليبيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق